13‏/09‏/2017

الحد الأقصى المسموح به لإعلانات ادسنس على صفحة ويب - سياسة عام 2017

بسم الله الرحمان الرحيم

اما بعد في شرح جديد حول الحد الأقصى المسموح به لإعلانات ادسنس على صفحة ويب بعد التغيير الاخير لسياسة جوجل 2017
نبدأ على بركة الله 

 رفع غوغل أدسنس سياسة الحد الأقصى للإعلانات لكل صفحة!

يمكن للناشرين الآن وضع إعلانات أدسنس غير محدودة على صفحة ويب بشرط ألا يتجاوز إجمالي عدد إعلانات أدسنس أو إعلانات الجهات الخارجية المحتوى المرئي.
ففي تدوينة من طرف جوجل 
أكدوا أن الاخيرة قد أزالت سياسة حد الإعلان
    
في الوقت الحالي، قد يضع ناشرو أدسنس في كل صفحة:    ما يصل إلى ثلاث وحدات من أدسنس للمحتوى
في آب (أغسطس) 2016، حدثت غوغل هذه السياسة، ويمكنك الآن وضع عدد غير محدود من إعلانات أدسنس على صفحة واحدة بدون حد أقصى.
 

تتمثل سياسة المواضع الجديدة لإعلانات غوغل أدسنس لعام 2017 فيما يلي:

    يجب ألا تتجاوز الإعلانات والمواد الترويجية المدفوعة الأخرى التي يتم إضافتها إلى صفحات موقعك المحتوى الخاص بك. علاوة على ذلك، يجب أن يضيف المحتوى الذي تقدمه قيمة وأن يكون النقطة المحورية للمستخدمين الذين يزورون صفحتك. ولهذا السبب، يجوز لنا تقييد عرض الإعلانات أو تعطيله على صفحات ذات قيمة ضئيلة أو معدومة و / أو إعلانات زائدة حتى يتم إجراء التغييرات.وفقا لسياسة وضع الإعلان الجديدة، لا يوجد حد لعدد الإعلانات التي يمكنك وضعها في صفحة معينة، مما يعني:

    
وحدات المحتوى غير المحدودة: يمكن للناشرين الآن وضع أكثر من ثلاث وحدات إعلانية لبرنامج أدسنس للمحتوى في صفحة معينة. تتضمن وحدات المحتوى جميع الإعلانات النصية + المصورة.
    
وحدات لينك غير محدودة: يمكن للناشرين إضافة أكثر من ثلاث وحدات إعلانية لينك على صفحة واحدة.
    وحدات كبيرة غير محدودة: يمكن للناشرين اختيار وضع أكثر من وحدة إعلانية كبيرة لكل صفحة. مما يعني أنه يمكنك عرض أكثر من شكل إعلان مقاس 300 × 600. تتضمن الوحدات الإعلانية الكبيرة على سبيل المثال تنسيقات بحجم 300 × 1050 و 970 × 250 وصيغ إقليمية 750 × 200 و 580 × 400.

الشروط الواجب اتباعها قبل وضع إعلانات أدسنس

هناك شرطان صارمان يجب اتباعهما قبل وضع إعلانات أدسنس متعددة على صفحة ويب. يجب اتباع هذه القيود بعناية لضمان عدم تعطيل حسابك في أدسنس أو تقييده.الشرط رقم 1: تجنب الإعلان المفرطوقد ذكرت غوغل هذه السياسة بصراحة:    يجب ألا تتجاوز الإعلانات والمواد الترويجية المدفوعة الأخرى التي يتم إضافتها إلى صفحات موقعك المحتوى الخاص بك.يجب ألا تتجاوز كل الوحدات الإعلانية في أدسنس مع أي إعلانات شبكة إعلانات تابعة لجهات خارجية (مثل Media.net أو بيسيلادس، أدكليركس) التي قد تستخدمها، طول المحتوى المرئي.
يشير المحتوى المرئي إلى المحتوى الفعلي لمقالتك أو مشاركة المدونة التي تتضمن:    الصور والنصوص والفيديو

كيف يمكنك أن تعرف إذا تجاوزت الإعلانات المحتوى الخاص بك؟

من القواعد الأساسية البسيطة لضمان عدم الإعلان المفرط عن مدونتك الالتزام بالصيغة التالية:إجمالي مساحة المحتوى> إجمالي المساحة الإعلانيةطالما أن إجمالي طول أو مساحة المحتوى المرئي أكبر من المساحة الإجمالية التي تشغلها الإعلانات على موقعك، فإنك لا تنتهك سياسة أدسنس.يمكنك عكس هذه الصيغة وسترى فيضانات من الإعلانات على موقعك لن تؤدي إلى إزعاج زائري الموقع فحسب، بل ستؤدي أيضا إلى قتل تجربة المستخدم بشكل عام، مع إلقاء نظرة على سوق للأسماك، مثل سوق الإعلانات!

كم عدد إعلانات أدسنس لكل صفحة في عام 2017؟

الآن عندما لا يكون هناك أي قيود على الحد الأقصى لعدد الوحدات الإعلانية في أدسنس على صفحة واحدة، يمكنك وضع وحدات إعلانية على صفحاتك بحكمة كما تريد، بشرط أن تكون المساحة الإجمالية للمحتوى أكبر دائما من إجمالي المساحة الإعلانية، أي الإعلانات لا يتجاوز المحتوى.
ضع هذه النصائح في الاعتبار، لضمان ألا يتجاوز إجمالي عدد الإعلانات المحتوى:
1-    بالنسبة إلى محتوى قصير، أي أقل من 500 كلمة في الطول، لا تعرض أكثر من 3 وحدات إعلانية للمحتوى على صفحة ويب
2-    بالنسبة إلى محتوى طويل، أي بين 1000-1500 كلمة، لا تضع أكثر من 4 وحدات إعلانية للمحتوى في الصفحة.
3-    لمحتوى طويل جدا أي أكثر من 2000 كلمة، لا تضع أكثر من 6 وحدات

كان هذا كل شيء عن التغييرالاخير
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

0 commentaires: